لحمد لله وحده و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده
الجميع يعلى أنه يمكن وضع كلمة مرور لأي مستخدم و هو المسؤول عن تغييرها أو إزالتها، و لكن ماذا إذا اراد مستخم آخر غير المدير تغييرها ؟
يمكن فعل ذلك باتباع طريقة بسيطة، و قد أردت أن أشرحها في هذا الموضوع.
على بركة الله :
من قائمة " démarrer "
[img][/img][img][/img]
نلاحظ الحساب الذي نستعمله
و الآن من سطج المكتب نضغط بيمين الفأرة على " Poste de travail " ثم نختار " Gérer "
نتبع المسار الموضح في الصورة الموالية
ضغط بيمين الفأرة على الحساب المدير الذي نود تغيير أو إزالة كلمة مروره، و نضغط على الخيار الأول
نضغط على " Continuer "
إذا أردنا تغيير كلمة المرور، ندخل كلمة المرور الجديدة، و نؤكدها، ثم نضغط على " OK "
و في كلتا الحالتين نتحصل على رسالة التأكيد التالية، مما يعني نجاح العملية
---------------------------------------------+
+++++++++++++++++
الموضوع منقول لتم الفائدة
++++++++++++++++
----------------------------------------------+